محمد عادل
محمد عادل


نجم طائرة الأهلي يتحدث عن مواجهة فاب الكاميروني بالبطولة الأفريقية

أميرة أنور

الثلاثاء، 10 مايو 2022 - 12:08 م

قال محمد عادل، لاعب فريق الكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي، إن مباراة الفريق المقبلة في بطولة أفريقيا التي تقام في تونس أمام فاب الكاميروني ستكون صعبة نظرا لخبرات المنافس نتيجة مشاركاته الإفريقية.

وأوضح: «الفوز على النادي الأولمبي القليبي لم يكن سهلا، بعد أن خضنا المباراة على أرضهم ووسط جماهيرهم».

وأضاف: «مجموعتنا صعبة ويتواجد بها فرقتان قويتان وفريق فاب الكاميروني يتميز بالقوة والمباراة لن تكون سهلة».

وقال: من الجيد أن نبدأ البطولة بهذه المباريات القوية، فهي بمثابة تحضير جيد لنا قبل أن نصل إلى الدور التالي.

كان قد خاض لاعبو فريق الطائرة بالأهلي تدريبات استشفائية أمس الإثنين بحمام السباحة بفندق الإقامة بتونس عقب انتهاء مران الفريق.

جاءت التدريبات الاستشفائية في إطار البرنامج الموضوع للاعبين، للتخلص من الإجهاد، وفي إطار التحضير البدني للمرحلة المقبلة.

وكان «رجال طائرة الأهلي » قد خاض أمس مرانه على صالة الحبيب بن حمودة استعدادًا لمواجهة فريق فاب الكاميروني في دور المجموعات لبطولة إفريقيا للأندية.
 
وكان محمد مصيلحي المدير الفني لـ«رجال طائرة الأهلي» قد حرص على عقد محاضرة فنية للاعبي الفريق قبل انطلاق المران وتحدث خلالها عن العديد من الأمور المتعلقة بالاستعداد لمواجهة فريق فاب الكاميروني. 

ويواجه الأهلي فريق فاب الكاميروني في الثالثة عصر الخميس بتوقيت تونس في ثاني مباريات الفريق بدور المجموعات لبطولة إفريقيا للأندية، التي تقام في تونس.

وخاض «رجال طائرة الأهلي» أول أمس المباراة الأولى في دور المجموعات أمام فريق «الأولمبي القليبي» وحقق الفوز بنتيجة 3 -صفر.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة